Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
عبد الفناح، امال جمعة
عدد المقالات:
1
فاعلية استخدام استراتيجية محطات التعلم فى تدريس علم الاجتماع على تنمية التفکير الاستدلالى والتسامح الاجتماعى لدى طلاب المرحلة الثانوية
المجلد 14، العدد 96 دیسمبر 2017، ديسمبر 2017، الصفحة
1-74
امال جمعة عبد الفناح
عرض المقالة
PDF 1.18 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 20 (2023)
المجلد 19 (2022)
المجلد 18 (2021)
المجلد 17 (2020)
المجلد 16 (2019)
المجلد 15 (2018)
المجلد 14 (2017)
المجلد 13 (2016)
المجلد 12 (2015)